الثلاثاء، 11 نوفمبر 2008

- رقصة الفلامينغو -


في شارع المحيط Ocean drive في ميامى قررنا قضاء وقت أكبر في المشي على الأقدام لذا قررنا ركن السيارة بعيد جدا، و بينما نحن نتسكع في هذا الشارع المجنون ليلا، قررنا التوقف لشرب شيء يبدد العطش و للراحة من عناء المشي لمدة طويلة، و كنت أحمل كاميرة تصوير فيديو و أصور الشارع و الحركة و الحيوية في هذا الشارع و أنا جالس على كرسي خارج أحد المطاعم و بينما أصور فإذا بصوت غيتار عالي و تصدح أصوات النغمات اللاتينية لتخرج راقصة فلامينغو و ترقص فوقي تماما على الطاولة!!!

اشتد الزحام حولنا لدرجة لا تستطيع الخروج من مكانك و لا أستطيع سماع صديقي و هو يتكلم من صوت الموسيقى العالية، فقد تبين لنا لاحقا بأن هذا المطعم يقدم وصلة الرقص هذه كل ساعه لمدة ربع ساعه تقوم بها هذه الراقصة من الساعه الثامنة حتى منتصف الليل كنوع من أنواع الدعاية للمطعم و جذب الزبائن، و كانت دعاية لا شك جاذبة.
و أردنا الخروج بسبب الإزعاج و كذلك منظر الراقصة و هي ترقص فوق طاولتنا مثير للشبه بالنسبة لنا، مين بيصدق إنوو مالناش دعوه فيها !!
لذا بينما كنا نهم للخروج من المكان المزدحم فإذا بنفس الزميلين الذين وجدناهم قبل ليلة في محطة الوقود واقفين و يتفرجون على وصلة الرقص و بدأ عليهم الإستمتاع، يا سلام،
قلت لصديقي: يعني هم يقولون ملتزمين و شوف مستمتعين و حنا على باب الله و تبينا نمشي ؟!
كنت أريد تصويرهم و مفاجأتهم بالكاميرا و سؤالهم أمام الكاميرا: شرايكم برقصة الفلامينغو..
لكن صديقي رفض الفكرة و لم يشجعني و طلب مني تركهم و شأنهم..
المشكلة بأن هؤلاء كانوا من ناشئة الإخوان المسلمين و أهم ناشيطهم ممن اتهمونا دائما بفساد الأخلاق و نشر التفرقة والفتنة و حاربونا بضراوة بالإنتخابات بنشر الشائعات و المنشورات ضدنا.. تلوموني بعد هذا ..

ليست هناك تعليقات: