الثلاثاء، 11 نوفمبر 2008

- لغة الإشارات -


عندما وصلنا ميامي شرح لي زميلي بعض الإشارات التي يمكننا استخدمها في مدينة ميامي و معروفة هنا، مثل الإشارة باليد اليمنى و رفع اصبعي الإبهام و السبابة فقط مثلا (كتشبيه للمسدس)، كانك تريد أن تطلق رصاصة، و هي حركة تقوم بعملها عندما ترى سيارة جميلة و تعجبك فتقوم بالإشارة لصاحب السيارة لكن تصوب الإشارة ناحية السيارة لا مالكها كأنك تصوب مسدس ناحيتها.

أعجبتني الحركة و قام هو بتمثيل الحركة أمامي لعدة سيارات و رأيت رد فعل أصحاب السيارات بإبتسامة عريضة أو كلمة شكرا، لذا أردت أن أجرب هذه الحركة، و بما أنني أريد أن أطلع بمنظر: كووول ..

عملت هذه الحركة مع راكب دراجة نارية أمريكي من أصل أفريقي (ولد عم باراك أوباما) ، عندما رآني صديقي و أنا أقوم بهذه الإشارة، أنطلق بأقصى سرعه و هو يعاتبني بشدة، اتعرف ماذا فعلت!؟

بكل براءة، قلت: إيه..قصدي His bic is cool
يعني عجبني سيكله ..

قال لي: لما تأشر بهذه الحركة على شخص، معناته أبي أذبحك !!

Ouch

هاشلون!

خلنا على اللي نعرفه..

قضينا هذه الليلة في مكان جميل بعيدا عن شارع المحيط حتى لا نتعرض لمشاكل، خصوصا بأنها أخر ليلة لنا في ميامي و سنغادر غدا صباحا لإورلاندو، في مكان راقي ولا أعتقد قائد دراجة نارية مثل ذاك الشخص سيأتي لهذا المكان..
إنه سوق جون ميامي BaySide Market

منظر جميل و خلاب و سوق ممتع رغم صغر حجمه لكن المنظر رائع ليلا حيث تحلى وجبات العشاء في أجواء هذا الجون الصغير


في المطعم الذي اخترنا أن نتناول العشاء فيه، كان النادل من تونس الشقيقة، و عندما علم بأننا من الكويت، طلب مننا البحث له عن فرصة عمل، قلنا له بصراحة و أمانه..

خلك في ميامي .. مدينتنا مقارنة بميامي كأنها المقوع مقارنة بدبي...

قياس مبالغ فيه لكن فرص العمل في ميامي أكثر حتما..

..


..

ليست هناك تعليقات: